مرحبا بكم فى الموقع الإلكترونى الخاص بـ "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" وهي شركة سعودية متخصصة في مجال التجارة والمقاولات ومقرها بمدينة القصيم ، المملكة العربية السعودية.

يخضع استخدام هذا الموقع للشروط والأحكام المنصوص عليها. يُرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام موقع الشركه . و تُستخدم البيانات الموجوده في موقع "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" لأغراض إعلامية فقط. واستخدام الدخول لتحميل قواعد البيانات من هذا الموقع ، يعنى أنك توافق على إتباع الشروط والأحكام المبينة في هذا الإشعار القانوني والتي تنطبق علي جميع الزيارات إلى موقع "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" ، سواء الآن أو في المستقبل. كما يجوز لـ "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" في أي وقت أن تقوم بتغير او تعديل او اضافه او ازاله اى جزء من هذه الشروط والأحكام. أنت الآن مدعو لزيارة هذه الصفحة بصفة دورية لمراجعة أحدث الشروط والأحكام التي تلتزم بها. أذا كنت لا توافق علي هذه أحكام وشروط الاستخدام ، برجاء عدم استخدام هذا الموقع.

حقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية والقيود المفروضة على الاستخدام :
جميع المحتويات في هذا الموقع ، بما في ذلك النصوص الكاملة للوثائق، والتصميم والصور والفيديوهات والنصوص وغيرها من المعلومات (إجمالا ، "المحتوى") هي من ممتلكات "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" أو الجهات المرخصة بموجب العقود الموقعة معها. وجميع هذه المحتويات محمية بموجب قوانين وأنظمة حقوق المؤلف وغيرها من قوانين الملكية الفكرية.
لا يجوز لك نسخ أو عرض أو توزيع أو تعديل أو نشر أو إعادة إنتاج أو تخزين أو نقل أو إنشاء أعمال اشتقاقية ، أو بيع أو ترخيص جميع أو أي جزء من محتويات ، أو منتجات أو خدمات الشركة، والتي تم الحصول عليها من هذا الموقع في أي وسيلة ولأي احد، ما عدا ما ينص بشكل صريح على السماح به بموجب القانون المعمول به أو على النحو المبين في هذه الشروط والبنود ذات الصلة أو ترخيص أو اتفاق مشترك.

يمكنك تنزيل أو طباعة المحتويات من الموقع لاستخدامك الشخصي فقط ، وليس الاستخدام التجاري ، شريطة عدم المساس بجميع حقوق التأليف والنشر واتفاقيات الملكية الفكرية الأخرى. كما لا يجوز لك القيام باسترجاع كميات كبيرة وبشكل منتظم لمحتويات الموقع من اجل إنشاء مجموعات من البحوث والدراسات أو بناء قواعد معلومات منها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر .
يمنع استخدام برامج جمع وحصد العناوين البريدية أو عناوين البريد الإلكتروني من الموقع لأغراض غير مناسبة أو غير استخدامها لاغراض الدعاية التجارية. ويمكن مراسلة "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" بشكل مباشر في حال الرغبة في الاستفسار عن الأغراض المشروعة، أو طلبات للحصول على إذن لنشر أو إعادة إنتاج أو توزيع أو عرض أو تقديم أعمال مشتقة من أي محتوى من محتويات القواعد والموقع بشكل عام.

لا يجوز لك استخدام موقع الشركة لنشر أو توزيع أي معلومات (بما في ذلك كل أنواع المحتويات بالموقع) والتي تعد غير قانونية ، أو تنتهك أو تتعدى على حقوق أي شخص آخر ، أو المسيئة لأي جهة كانت، أو المواد الإباحية والمبتذلة ، أو تحتوي على الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة ، أو التي لا تجيزها الانظمة المحلية والدولية. لا يجوز لك ، دون موافقة "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" استخدام الموقع لنشر أو توزيع أي إعلان ، أو مادة ترويجية، أو أي سلع أو خدمات.

العلامات التجارية :
جميع العلامات التجارية التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

الروابط للمواقع الأخرى :
قد يحتوي الموقع على روابط إلى مواقع أو خدمات أخرى وفرتها "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" لمساعدتك وتيسير وصولك "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" ليست مسئولة عن محتويات تلك المواقع وخدماتها، من إعلانات أو منتجات أو مواد أخرى موجودة أو متاحة على تلك المواقع. كما أن المعاملات التي تحدث بينك وبين أي طرف ثالث ليس من مسؤوليات الشركة ولا علاقة لها بها، حيث لا تدخل ضمن نطاق خدماتنا أو منتجاتنا. وعليه بنبغي مراجعة شروط وظروف وسياسات الخصوصية لهذه المواقع.
لا تقدم "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" أو أي من الإطراف الموقعة والتي تزود القواعد بالمحتوى أو المرخصين بتقديم أي ضمانات من أي نوع ، بما في ذلك الأخطاء والقصور غير المتعمد وتتعهد الشركة بمعالجة الأخطاء أولا بأول، حال التعرف عليها.

إن استخدامك لجميع المحتويات التي قمت بتنزيلها أو طباعتها من الموقع بشكل عام يخضع للقوانين والأنظمة المحلية والدولية، وأي تعدي على حقوق الآخرين سواء الخاصة بالملكية الفكرية أو غيرها يقع تحت مسؤوليتك الشخصية بشكل كامل.

تسعى "شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة" إلى إتاحة القواعد وجميع خدمات الموقع بشكل دائم ومتواصل خلال الأربعة وعشرين (24) في اليوم، وسبعة (7) أيام في الأسبوع ، مع الحفاظ على جميع المعلومات. ومع ذلك ، فقد تتسبب الأعطال الفنية ، وأعمال الصيانة الروتينية لا سمح الله في توقف الخدمة لفترات محدودة، على أن تقوم الشركة بإرجاع الخدمة في أسرع وقت ممكن. ولا تتحمل الشركة أي إضرار قد تقع خلال هذه الفترات.

التعويض :
لا تتحمل "شركة خالده للتجارة والمقاولات المحدودة" (المديرين ، والموظفين والمساهمين) والوكلاء المرخصين أو الجهات المرخصة لها أي تعويضات أو دفع تكاليف الدفاع والمحامين والناشئة عن استخدامك للموقع أو المحتوى.

القانون والأنظمة :
تخضع هذه الشروط والأحكام و تكون مضبوطة ومفسرة وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية ، وأي تحاكم يجب أن يكون للمحاكم الواقعة في المملكة العربية السعودية.

شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة

تعتبر شركة خلده للتجارة والمقاولات المحدودة شركة ذات مسئولية محدودة , حيث برزت الفكرة لتأسيس هذه الشركة وفق رؤية محدده تتطلع الأفق عريض تظــهر فيه أهداف كبيرة وطموحات عالية لا تحدها قيود وقد رغب المؤسسون لشركة خلده , بالوصول إلى هذه الأهداف عبر مجموعة من الخطوات وا


تحميل التطبيق

تواصل معنا

  • العنوان : طريق التغيرة - حي صناعية الرواف - حى الربوة - بريدة 52367 - المملكة العربية السعودية
  • الرقم الثابت : 966163264448+
  • الرقم المجاني : 8006174444
  • رقم الجوال : 966539057727+
  • البريد الالكترونى : khaldahco@hotmail.com